الأبراج اليوم الأحد 6/9/2020 “اكتشف حظك اليوم عاطفيا ومهنيا”

الأبراج اليوم الأحد 6/9/2020

في موسم البدايات حيث موسم برج العذراء، نشعر بالحاجة إلى التخلص من كل ما هو قديم، من أجل البدء من جديد، مثلما يفعل الخريف في النباتات حين تتساقط الأوراق الجافة؛ حتى تفسح مجالاً لمزيد من الأوراق الخضراء التي تظهر مع بداية الربيع، ومن هنا نتعرف معًا إلى مدى تأثير موسم برج العذراء على لكافة الفلكية.. فتابعنا!

برج العذراء الأحد 6/9/2020

ما هو برج شهر 9؟ يعد برج العذراء هو برج شهر سبتمبر، ولكن بداية من العشر أيام الأخيرة من الشهر تدخل الشمس في مدار برج آخر آلا وهو برج الميزان، ومن ثم يتوقع خبراء الفلك لبرج العذراء اليوم ما يلي:

تتمتع اليوم بمخيلة خصبة، فتجد نفسك تسافر آلاف الأميال عبر خيالك، وتجد أن لديك طاقة إبداعية هائلة، ومن هنا ينصحك الفلك أن تستغل تلك الطاقة، وتبدأ في إنجاز خططك لمؤجلة.

 

  • ينصحك الفلك اليوم أن تتريث قبل أن تصدر حكم نهائي على موقف ما.
  • قد تُرسل إليك رسالة مفاجئة، أو تسمع خبرًا صادمًا، كن صبورًا، واستمع إلى حدسك فقط!
اقرأ أيضا  حظك اليوم الأحد 1/3/2020 وما يخبأه لك شهر مارس

برج العقرب 6 سبتمبر 2020

اليوم هو يوم مثالي لك آيها العقرب، فتنعم بالشعور بالدفء والود تجاه من حولك، وقد تتلقى دعوات اجتماعية مختلفة أو تكون صداقات جديدة، ولكن يحذرك الفلك من بعض الأمور أهمها:

  • اهتم بصحتك؛ أنت معرض للإصابة بالعدوى.
  • تناول المزيد من فيتامين سي.

برج القوس اليوم 

تحتاج إلى أن توطد علاقاتك بزملائك في العمل، فتكوين العلاقات الاجتماعية من الأمور الهامة للغاية لاستمرار نجاحك في الحياة المهنية، ومن هنا ينصحك الفلك ببعض الأمور:

  1. لا تحكم على الشئ بظاهره.
  2. تجنب الاحتكاك بمن حولك.
  3. اهتم بتعزيز مناعتك.
برج الجدي برجك اليوم 

يلقي القدر بعض المعلومات والأخبار الجديدة في طريقك، مما يجعلك أكثر اهتمامًا بعمل جديد، أو سفر بعيد، أو قد تعاود الاتصال بأصدقاء لديهم خبرة في السفر أو الدراسة أو العمل الذي ترغب في أن تخوضه.

اقرأ أيضا  حظك اليوم الإثنين 30/12/2019 "تعرف على برجك اليوم عاطفيًا ومهنيًا"
برج الدلو 

تراودك بعض الأحلام، والتي تعتبرها مصدرًا للإلهام للبدء في مشاريعك الإبداعية، ومن هنا ينصحك الفلك بالتالي:

  1. اغتنم فرصة النشاط الذي بداخلك.
  2. لا ترهق نفسك بشكل كبير.
  3. تأنى في اتخاذ خطواتك وسر خطوة بخطوة.
  4. كن متناغم مع إيقاع جسدك واستمع له جيدًا.

برج الحوت اليوم عاطفيا ومهنيا 

قد يحدث أمر غير متوقع يجعلك تشعر بالحماس، ولكن ينصحك الفلك أن تكون صادقًا خاصة في علاقتك مع الشريك، لا تخفي مخاوفك، ولا تخفي حبك أيضًا، قل ما تشعر به ولا تخف، فغاية العلاقات الإنسانية الأمان!

الأبراج اليوم برج الحمل 

على الرغم من أنه يوم مناسب لطلب علاوة أو زيادة في راتبك الشهري، إلا أنه ليس وقتًا مناسبًا للاستثمار، ومن هنا ينصحك الفلك بألا تجازف بأموالك، وخذ قسطًا من الوقت حتى تفكر في الأمر جيدًا!

برج الثور اليوم 

يوم مناسب جدًا لتخطيط ليلة رومانسية، فلديك شغف عالٍ، وطاقة هائلة، مما تجعلك أكثر جاذبية، ولفتًا للانتباه، ينصحك الفلك أن تقضي يوم ممتع بعيدًا عن أعباء الأسرة والعمل.

اقرأ أيضا  الأبراج اليوم الأربعاء 9-9-2020 لجميع الأبراج وبعض النصائح لمساعدتك
برج الجوزاء حظك اليوم الأحد 

تحتاج اليوم إلى قضاء مزيد من الوقت مع الحبيب بمفردكما، حيث ينصحك الفلك بما يلي:

  1. اهرب أنت ومن تحب بعيدًا عن الأعين.
  2. أعدا معًا طعامًا لذيذًا أو شاهدا فيلمكما المفضل.
  3. اغلق هاتفك وخصص وقتًا لراحتك ولنفسك بعيدًا عن العمل.

برج السرطان 6 سبتمبر 2020 

جزء كبير مما نسمعه ليس حقيقيًا فلكل منا طريقته في الحكي ومن ثم فإن 50% مما تسمعه هو مجرد خيال الراوي، ومن هنا ينصحك الفلك ألا تسلم بما تسمعه فوراء كل شئ تعرفه أشياء كثيرة لا تعرفها.. ابحث بنفسك، ولا تعطي أذنك لأحد!

برج الأسد اليوم

اليوم تكتسب شهرة كبيرة، فقد تحصل على ترقية، أو زيادة في راتبك، أو حتى تحصل على تقديرًا ممن حولك، وينصحك الفلك أن تكون صادقًا، ولا تخفي جانبًا من نفسك لإرضاء من حولك!

في النهاية، نذكرك دائمًا أن النصائح الفلكية الواردة في المقال مجرد نصائح وليست توقعات بما سيحدث، فأنت صانع قدرك، والمتحكم الوحيد في شؤونك!

مواضيع قد تعجبك